طفلة بريئة و 5 "ذئاب بشرية".. ليلة بكت فيها بكفر الشيخ

طفلة بريئة و 5 "ذئاب بشرية".. ليلة بكت فيها بكفر الشيخ
تجردوا من إنسانيتهم، ولهثوا خلف شهواتهم، بعدما زين لهم الشيطان اختطاف فتاة معاقة ذهنية، 14 سنة، وتناوبوا اغتصابها دون رحمة.. المتهمون الخمسة نفذوا 

جريمتهم التي تقشعر لها الأبدان، وكلهم يقين أنهم سيفلتون من العقاب، إلا أنهم وقعوا في شر أعمالهم، وألقت مباحث مركز بيلا بكفر الشيخ القبض عليهم، معترفين بجرمهم، وجار العرض على النيابة.

جلست "ز. أ" 26 سنة تنتظرعودة نجلة شقيقها صاحبة الـ14 عامًا، داخل المنزل، الفتاة تغيبت على غير العادة، واختفت عن الأنظار في ظروف غامضة، مرت الساعات دهرًا في انتظار عودة الطفلة، التي وصلت مغطاة بالدماء.

العمة تجمدت في مكانها لحظات قبل أن تستفيق وتبدأ في فحص جسد الفتاة عقب عودتها، بحثا عن مركز الدم.. لم تتوصل إلى جروح فأسرعت بها إلى المستشفى وتبين أن الصغيرة تعرضت للاغتصاب، عندها اتهمت كل من "م. م"، 17 سنة، و"م. ن"، 19 سنة، و"ح. ح"، 30 سنة، و"م. ع"، 23 سنة، و"م. هـ"، بالاعتداء جنسيًا على ابنة شقيقها.

وبإخطار اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، أمر اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بسرعة تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين، والتأكد من صحة البلاغ.

وبناء على تحريات النقيب عمرو محمدين، معاون مباحث قسم شرطة بيلا، تأكدت صحة قيام المتهمين باغتصاب "د.ا"، 14 سنة، عدة مرات، حيث اصطحبها المتهم الأول "م. م"، 17 سنة، ومعه بعض أصدقائه بينهم المتهم الثاني "م. ن"، 19 سنة، داخل توكتوك، وتوجوا بها إلى أرض زراعية، واغتصبوها.

وأضافت التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، أن أحد الأشخاص اصطحب الفتاة المجني عليها إلى منزل أسرتها، ولكنها تركته وهربت خوفا من افتضاح أمرها، وقادها حظها العثر إلى لقاء المتهم الثالث "ح. ح"، 30 سنة، والذي اصطحبها إلى منزل المتهم الرابع "م.ع"، 23 سنة، واعتديا عليها جنسيًا.

كما تبين من التحريات أن المتهمين الثالث والرابع احتجزاها وتناوبا اغتصابها عدة مرات، مستغلين إعاقتها وخوفها من أهلها.

جرى القبض على 3 متهمين، والبحث عن 3 آخرين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 969 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بيلا، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقررت نيابة بيلا تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، ضبط وإحضار متهمين آخرين هاربين لثبوت تورطهما في الواقعة حددتهما تحريات المباحث وهما "ح.ح"، 30 سنة، و"م.ع"، 23 سنة، فيما جدد المستشار محمد الشرنوبي، رئيس محكمة بيلا الجزئية في كفر الشيخ، حبس المتهمين الثلاثة المقبوض عليهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.