بعد 3 سنوات.. زوجة تطلب الخلع: يجبرني على ممارسات يحرمها الله

بعد 3 سنوات.. زوجة تطلب الخلع: يجبرني على ممارسات يحرمها الله
أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة طلبت فيها الخلع من زوجها بسبب إصراره على ممارسة العلاقة الجنسية معها بطريق محرم شرعاً، من الدبر، وهو ما يعتبره القانون المصري هتك عرض.

تقول الزوجة صاحبة 29 عامًا، إنها تصغر زوجها بـ6 سنوات وأنجبت منه طفلا، وتحملت مع زوجها ظروف صعبة كثيرة حتى لا تتفكك أسرتها وبيتها الزوجية.

وأضافت أن الزوج دائما ما كان صوته عالي وسريع الغضب على أبسط الأسباب بالإضافة إلى بخله الشديد على زوجته وابنه، مشيرة أن والدة زوجها كانت تشتمها وتعايرها دائما، وتحكي للجيران على أسرار بيتها حتى تظهر فيها عيوباً مختلفة.

وقالت الزوجة إنه كان يقنعها بممارسة العلاقة الحميمية بالمخالفة للشرع، ولم تكن تعلم أن تلك العلاقة محرمة بعد 3 سنوات من الزواج، حتى شاهدت إحدى البرامج التليفزيونية تتحدث عن تلك العلاقة المحرمة.

وأضافت إنها نصحت زوجها كثيرًا لكنه لم يهتم بكلامتها وكان يضربها بسبب رفضها، متابعة: "تحملت معه لم تتحمله أي امرأة".

وأكدت أنها تركت بيت زوجها وذهبت لأهلها أكثر من مرة بسبب زوجها وحماتها، وطلبت الطلاق أيضًا ولكن زوجها كان عنيدًا وهددها بحرمانها من طفلها في حال طلب الطلاق، لتلجأ للمحامي أحمد السيد لإقامة دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.