تعبت من ممارسة الجنس.. قرار من النيابة بعد ذبح فتاة العمرانية +18

تعبت من ممارسة الجنس.. قرار من النيابة بعد ذبح فتاة العمرانية +18
تستكمل نيابة العمرانية باشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الاول التحقيقات في واقعة ذبح فتاة داخل شقة بالعمرانية على يد استورجي بعد رفضها ممارسة الرذيلة معه.

كانت النيابة برئاسة المستشار ابراهيم خلف رئيس نيابة العمرانية امرت بحجز استورجي 24 ساعة علي ذمة التحريات، وأخلت سبيل المتهم الثاني طالب ثانوي زراعي بكفالة 5 الاف جنيه بعدما اتهمته بتعاطي المواد المخدرة واستبعدته من جريمة القتل بعد ما اقر ان المتهم الاول هو من ذبح الفتاة لرفضها ممارسة الجنس معه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، تفاصيل ارتكاب شابين لجريمة ذبح فتاة داخل شقة في العمرانية، حيث تبين أن شرطة النجدة تلقت بلاغًا بوجود آثار دماء أمام شقة مغلقة منذ فترة طويلة، فانتقلت مباحث قسم العمرانية وتبين وجود آثار دماء أمام باب الشقة وعلى سلم العقار.

وأفادت تحريات العميد محمد نبيل مأمور قسم العمرانية، بأن ملاك الشقة أغلقوها منذ فترة طويلة ويقيمون بمكان آخر بعد حبس نجلهم في إحدى القضايا، فتم كسر باب الشقة ليتم العثور على جثة فتاة "مذبوحة" بداخلها، ولم يعثر على تحقيق شخصية بحوزتها. 

تم تشكيل فريق بحث وخلال ساعات نجحت تحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، في حل اللغز، وتبين أن شابين وراء ارتكاب الجريمة لرفض المجني عليها معاشرة أحدهما فسدد لها طعنة برقبة زجاجة.

وقال المتهمان استورجي 23 سنة، وطالب ثانوي زراعي 17 سنة، في التحريات التي أجراها العقيد محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إنهما التقيا المجني عليها في شارع الثلاثيني وعرضا عليها ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي واصطحباها إلى شقة اعتاد المتهم الرئيسي الذهاب إليها برفقة مالكها المحبوس حاليًا لتدخين المخدرات واختارها لعلمه بخلوها.

وأضافت التحريات أن طالب الثانوي صعد برفقة الفتاة وتوجه الآخر لشراء بيرة وحشيش وعند عودته كان صديقه قد انتهى من معاشرة الفتاة التي رفضت معاشرة الآخر لتعبها ما آثار غضبه فحاول إجبارها على ممارسة الرذيلة ومع استمرار رفضها كسر زجاجة البيرة وسدد لها طعنات في رقبتها أودت بحياتها وعندما فوجيء الشابان بمقتلها فرا هاربين حتى ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث العمرانية والرائد محمد نجيب معاون المباحث من القبض عليهما.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.