خاص.. أسرة محسن السكري تقاضي هشام طلعت مصطفى وتطلب اعتذاراً و100 مليون جنيه تعويض (مستندات)

خاص.. أسرة محسن السكري تقاضي هشام طلعت مصطفى وتطلب اعتذاراً و100 مليون جنيه تعويض (مستندات)
عادت قضية مقتل المطربة سوزان تميم، إلى الساحة مرة أخرى، بعد إنذار على يد محضر، أرسله شقيق المتهم الأول بقتلها، محسن السكري، إلى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، طالبه فيه بتعويض عن الأضرار التي تعرضت لها الأسرة جراء القضية.

وحصل  على الإنذار المقدم إلى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والذي حمل رقم 17150 بتاريخ 28 مايو 2019،  والذي قدمه أشرف السكري، شقيق محسن السكري، نيابة عن أسرة المتهم بقتل سوزان تميم، إلى مقر شركة المنذر إليه في 36 شارع مصدق بالدقي.

وجاء في الإنذار، أنه بموجب حكم محكمة النقض في القضية رقم 12546 المؤرخ في 6 فبراير 2012، والذي قضى بمعاقبة المتهم الأول محسن السكري، عن تهمة القتل بالسجن المؤبد، وعن تهمة حيازة سلاح وذخيرة بالحبس لمدة ثلاثة سنوات، وبمعاقبةالمتهم الثاني هشام طلعت مصطفى، بالسجن المشدد لمدة خمس عشرة سنة، وبمصادرة النقود والسلاح والذخيرة.



وأضاف الإنذار: “وعلى الرغم من إنكار السيد محسن منير علي حمدي السكري، والسيد هشام طلعت مصطفى، الجريمة منذ بداية المحاكمة و حتى نهايتها ولكن – بكل أسف- وبموجب حيثيات الحكم النهائي بالإدانة وبعد أن أصبح باتًا، أصبح هذا الإنكار لا وزن له أمام ما يترتب عليه من آثار”.


جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.