-->

شاهد أول صورة لـ«منى فاروق» على انستجرام

شاهد أول صورة لـ«منى فاروق» على انستجرام
نشرت الممثلة المصرية منى فاروق أول صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» بعد انتشار فيديو رقص فاضح نسب إليها مع زميلتها شيما الحاج.

وقالت صاحبة الفيديو الشهير باسم منى فاروق وشيما الحاج؛ من خلال حسابها على «انستجرام»: : “يا جماعة أنا مليش أي أكاونت على إنستجرام غير ده… ومليش 

أكاونت على «فيسبوك» أو «تويتر».. “الأكاونتات اللي على «فيسبوك» و«تويتر» مزورة وغير مسؤولة عما يكتب فيها؛ وأي حاجة بتتكتب أو بتنقال من أي نوع أنا غير مسؤولة عنها تماماً؛ وهذا تصريح مني شخصياً للتوضيح وشكراً”.

وجاء هذا الرد بعد انتشار مقطع مصور لامرأتين ترقصان بطريقة فاضحة على أنغام أغنية «عالعين موليتين» فيما يُسمع صوت رجل مشجعاً لهما؛ وتم تعريف المرأتين على أنهما منى فاروق وشيما الحاج؛ ولم يتم التعرف على الرجل الذي لم يظهر في الفيديو؛ ولكن انتشرت شائعات بأنه المخرج المصري خالد يوسف.

يذكر أن منى فاروق ولدت في مدينة القاهرة؛ كانت بدايتها من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم الخلبوص عام ٢٠١٥ قدمت من خلاله دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.
كما شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية منها «الأب الروحي»، و«رحيم»، و«ظل الرئيس»، 

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.