-->

الملك_سلمان: الإنسان ضعيف ومهما بلغ نفوذه مصيره التراب (فيديو)

الملك_سلمان: الإنسان ضعيف ومهما بلغ نفوذه مصيره التراب (فيديو)
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، مقطع فيديو مؤثر للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، يتحدث فيه عن ضعف الإنسان وزوال ماله وسلطانه بعد الموت.

وقال الملك سلمان في مقطع الفيديو الذي لاقى رواجا هائلا: "الإنسان ضعيف، الإنسان مهما بلغ من السلطة أو النفوذ أو العلم أو المال أو حتى القوة الجسدية، يوم من الأيام 

سيواجه ربه، تحت الثرى تحت التراب كما هو تراب، فلنعمل لهذا اليوم، ديننا يفرض علينا، أن ننظر لما بعد الحياة، أن ننظر لما بعد القوة، لما بعد المال لما بعد النفوذ، لما 

بعد السلطة، لما بعد العلم، هل عملنا في دنيانا نافع؟، ونرجو من الله عز وجل أن يعفو عنا ويغفر لنا، وأن يقدر ما عملناه جميعًا ويرحمنا، عندما نكون في يوم لا ينفع مالًا ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم".

وقد أعاد الفنان السعودي فايز المالكي، نشر مقطع الفيديو هذا معلقا: "هذا وهو خادم الحرمين الشريفين، شوفو كلامه رسالة لكل ظالم ولكل واحد شاف نفسه بالمال أو المنصب، يوم من الأيام سيواجه ربه".

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.