-->

تفاصيل معركة "أم قمر".. وزارة الداخلية تنهى أسطورة إمبراطور الهيروين

تفاصيل معركة "أم قمر".. وزارة الداخلية تنهى أسطورة إمبراطور الهيروين
بعد ليلة طويلة من تبادل إطلاق النار بكثافة بين قوات الشرطة وتاجر هيروين شهير بالظهير الصحراوي في منطقة "أم قمر"، (يلقب  بإمبراطور الهيروين)، نجحت قوات 

الشرطة بعد تبادل لإطلاق النار استمر لـ 3 ساعات في قتل المتهم "ع.أ" 32 سنة وإصابة شريكه، وتعتبر منطقة "أم قمر" الواقعة في عمق صحراء السويس وكر 

محفوف بالمخاطر، حيث تعد موطن لعدد كبير من تجار المخدرات بأنواعها والسلاح.
حيث تمكنت مجموعات عمل، برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع الإدارة العامة 

لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي من رصد نشاط بعض العناصر شديدة الخطورة القائمة على الإتجار بمخدر الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بالظهير الصحراوي بمنطقة "أم قمر" على بعد 12 كم من طريق (القاهرة/الإسماعيلية) الصحراوي دائرة مركز شرطة فايد.
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية لاستهدافهم، ولدى استشعارهم للقوات بادروا بإطلاق النيران على القوات التي بادلتهم بالمثل، أسفر ذلك عن مصرع أحدهم 32 سنة عاطل، ومقيم الحسنة بشمال سيناء، سبق اتهامه في قضية "قتل" وإصابة آخر 21 سنة، عاطل، مقيم المغارة بشمال سيناء.
وعُثر بجوار جثة الأول على: (بندقية آلية -2 خزينة  -18 طلقة من ذات العيار- 250 جم هيروين- دراجة نارية بدون لوحات معدنية - 3 هواتف محمولة- ميزان حساس- 52600 جنيه)، وبحوزة الثاني على: (بندقية آلية  - خزينة  -14 طلقة من ذات العيار- 500 جم هيروين - 3 قطع من مخدر الأفيون- 2 هاتف محمول-25700 جنيه - خاتم ذهب - ميزان حساس- دراجة نارية بدون لوحات معدنية).
وتم نقل المصاب للمستشفى تحت الحراسة اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
ويواصل قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير للقطاع وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائي بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى امتداد أرجائها تطهير البؤر الاجرامية.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.