-->

بسبب فانونس رمضان.. زوج يذبح زوجته في القليوبية أول أيام الصيام (صورة)

بسبب فانونس رمضان.. زوج يذبح زوجته في القليوبية أول أيام الصيام (صورة)
لاقت “ث. ع” ربة منزل مصرعها ذبحًا علي يد زوجها “خ.ي” بقرية بلتان بمحافظة القليوبية.
وقالت إحدى شاهدات العيان، في تصريحات خاصة ″، إن السبب وراء كل هذا هو 

مطالبتها بفانوس رمضان كي تفرح أطفالها مثل باقي أطفال الجيران، وما كان منه إلا أن قام بذبحها بسبب ضيق الحالة المادية التي يعاني منها.

وأضافت، أن القتيلة كانت سيدة حسنة السمعة وتقوم علي تربية أطفالها، وتعمل في بعض الأحيان كي تصرف علي أطفالها لأن زوجها لا يعطيها أموال.

وتابعت، وجدنا الزوج يهرول وراء شقيقه في الشارع بالسكين بعد أن ذبح زوجته، وشقيقه الآن يرقد في العناية المركزة بمستشفى جامعة بنها.

بسبب مشاجرة.. زوج يذبح زوجته أمام أطفاله بالدقهلية
وفى وقت سابق وسياق منفصل الشهر الماضي، قام تاجر ملابس بذبح  زوجته بعد 10 أيام فقط علي زفافهم، علي أثر معايرتها له بسبب ضعفه الجنسي، حيث استيقظت قرية عرب أبو ذكري التابعة لمركز قويسنا محافظة المنوفية علي الخبر وسط حالة من الحزن الشديد من أهالي القرية.
وتلقي اللواء “سمير أبو زامل” مدير أمن المنوفية إخطاراً من اللواء “السيد سلطان “مدير المباحث، يفيد بتلقي إدارة النجدة بلاغا بمقتل السيدة ” ل،ح” 23 عام ومقيمة قرية عرب أبو ذكري دائرة مركز قويسنا.
وعلي الفور قامت قوة من مباحث مركز قويسنا بالتوجه إلى موقع الحادث، حيث أكدت المعلومات الأولية أن المقتولة سيدة  متزوجة منذ 10 أيام فقط.
وباستجواب زوجها “ف ، ا ،م” 48 عام أفاد بأنه هو القاتل مبررا ذلك بمعايرتها له علي ضعفه الجنسي، فقد عقله وأنهال عليها بسكين حتى فارقت الحياة، وأضاف أنه متزوجها منذ 10 أيام فقط، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.