"قميص نوم ومقاطع إباحية".. تفاصيل مقتل صاحب معرض سيارات بعد خطفه بشبرا الخيمة

أدلى المتهمون بقتل صاحب معرض سيارات بحدائق القبة بعد اختطافه وإطلاق الرصاص عليه وإلقاء جثته في أحد شوارع شبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية أمام 

النيابة، اليوم الخميس، حيث أكدوا أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو رد اعتبارهم وكرامتهم بسبب ما فعله بهم المجني عليه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، قد نجحت في كشف غموض واقعة العثور على جثة بأحد الشوارع بشبرا الخيمة، وجري تحديد شخصية 

القتيل ومرتكب الواقعة، وتبين أن الجثة لصاحب معرض سيارات بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وتوصلت التحريات إلى أن سبب قتل المجني عليه علاقة غير شرعية بين 

نجلة شقيقة زوجته وشاب من القليوبية، وأنه انتقم للفتاة بتصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" بعدما علم أنه يحتفظ بصور عارية للفتاة قريبة زوجته.

وقررت النيابة ضبط وإحضار 5 متهمين آخرين في الواقعة، وتحفظت على الهواتف المحمولة للمجنى عليه وزوجته وشقيقة زوجته، كما تحفظت على هواتف المتهمين، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وأكد "عم الشاب" خلال تحقيقات النيابة، أن بداية القصة عندما تلقي اتصالًا هاتفيًا من المجني عليه محمد محمد بيومي، 43 سنة، وشهرته "أحمد الدمس"، أخبره بأن نجل شقيقه لديه وأخبره بأن يحضر له مبلغ 100 ألف جنيه إذا أراد استرجاع نجل شقيقه، مشيرًا إلي أنه ذهب إلي المكان المحدد دون أن يأخذ معه أي أموال، ففوجئ بقيام المجني عليه بعرض فيديوهات جري تصويرها لنجل شقيقه عاريًا وبـ"قميص نوم حريمي"، وأخبره بأنه إذا لم يتم إحضار الأموال المتفق عليها سينشرها على الإنترنت.

وأضاف، أنه عقب ذلك استشاط غيظًا وتركه وتوجه إلى محل إقامته في شبرا الخيمة واستدعى أشقاءه وأعمام الشاب وأخواله وأصدقاءه، وحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا إلى معرض سيارات "الدمس" ودارت معركة بالرصاص بينهم وبين أصدقاء وعائلة الدمس انتهت بخطفهم "الدمس" من المعرض.

وتابع المتهم: عقب اختطاف المجني عليه أردنا الحصول منه على مقاطع الفيديو التي جري تصويرها لنجل شقيقي، ولكنه لم يستجب، واعتدوا عليه بالضرب المبرح حتى فقد وعيه ولفظ أنفاسه، وعقب ذلك ألقينا جثته من السيارة في منطقة العثور عليها بعزبة عزيز دائرة قسم ثان.

من جانبها أكدت الفتاة أنها تعرفت على شاب يدعى "عبدالله" من إحدي المناطق بشبرا الخيمة، عن طريق "فيس بوك" إلى أن تطورت العلاقة بينهما إلى علاقة غير شرعية، وصورها مقاطع إباحية دون علمها وابتزها بتلك المقاطع.

وأضافت، أنه عقب ذلك أخبرت أمها بما حدث، والتي بدورها لجأت لشقيقتها وزوجها "أحمد الدمس"، واستغاثت بهما لكي ينقذوا نجلتها من ذلك الفخ، موضحة أن زوج خالتها طلب منها الاتصال بـ"عبدالله" لطلب مقابلته بإحدى الشقق السكنية لممارسة العلاقة الحميمية، واستدراجه، وبالفعل ذهب إلى المكان المتفق عليه وفوجئ بزوج خالتها وأقاربها، وصوروه مرتديًا قميص النوم والاتصال بأهله لكي يحضروا الأموال المتفق عليها أدبًا له.

ووجهت النيابة العامة لأهل الشاب تهم القتل العمد والخطف وترويع الآمنين وحيازة أسلحة دون ترخيص والتمثيل بجثث الموتى والبلطجة، كما وجهت تهم الخطف بقصد الابتزاز والتصوير في أوضاع مخلة لأسرة الفتاة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.