-->

تفاصيل العثور على جثة رضيع بالبساتين..عامل أنجب سفاحا من ابنته الطالبة

تفاصيل العثور على جثة رضيع بالبساتين..عامل أنجب سفاحا من ابنته الطالبة
تمكنت مباحث البساتين من كشف غموض العثور على جثة رضيع في دائرة القسم، وتبين أن عاملا وراء إلقاء الجثة، وتم ضبط المتهم وعرض الجثة على الطب الشرعي للتشريح لمعرفة سبب الوفاة.

تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة رضيع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رضيع يبلغ 

من العمر أربعة أشهر، وبتفريع الكاميرات تبين قيام عامل بإلقاء الجثة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وتبين أنه "م.ر" 45 عاما، عامل رخام بمنطقة شق الثعبان، وبمواجته بما أسفرت عنه التحريات وكاميرات المراقبة اعترف بأنه على علاقة 

جنسية بابنته التي تبلغ من العمر 18 عاما، طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، منذ فترة وأنه أنجب منها سِفاحا منذ أربعة أشهر.
وأضاف المتهم أن الرضيع توفي بسبب مرضي، ونظرا لعدم وجود شهادة ميلاد للرضيع قرر أن يتخلص من الجثة في إحدى المناطق بدائرة القسم، وعلي الفور تم ضبط ابنته وأيدت ما جاء في اعترافات والدها وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرض المتهمين على النيابة العامة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.