-->

التحريات: سائق حلوان تعرض للضرب حتى الموت على يد نجله

التحريات: سائق حلوان تعرض للضرب حتى الموت على يد نجله
كشفت التحريات التي أجراها المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بشأن واقعة مقتل سائق على يد طليقته ونجله، التفاصيل الكاملة بشأن الواقعة، إذ 

تبين أن طليقة الضحية انفصلت عنه منذ عدة سنوات، ولم تشترك في الجريمة، وأن خلافا على مبلغ مالي، رفض الضحية إعطاءه لنجله، تسبب في قيام المتهم بالتعدي على والده بالضرب المبرح، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته البالغة في منطقة الوجه.

وتلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم حلوان، إشارة من المستشفى العام، مفادها وصول المدعو "أحمد إبراهيم حامد "، 62 سنة، سائق ومقيم بمدينة الشمس، جثة هامدة. 

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات بين المجني عليه وطليقته، وتدعى "رضا. م"، 56 سنة، صاحبة محل مواد تموينية، ومقيمة بذات العنوان، ونجله "إبراهيم" 28 سنة، محاسب، ومقيم نفس العنوان، وذلك بسبب محاولة المتوفى إلغاء توكيل عام محرر للأولى ونجلها.
وبتكثيف التحريات تبين قيام نجل الضحية بقتله بسبب خلاف علي مبلغ مالي، طلبه الجاني من والده ولكنه رفض إعطائه أموال، بسبب تركه لمنزل والده والإقامة مع والدته، وتبين عدم اشتراك والدته في ارتكاب الجريمة.
تحرر عن ذلك محضر رقم ١٣٦٤٨ لسنة ٢٠١٩، وتباشر النيابة التحقيقات.أ

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.