-->

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد وترد على أنباء تسريحهم

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد وترد على أنباء تسريحهم
تردد خلال الآونة الاخيرة أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بقيام الحكومة بتسريح أعداد كبيرة من العمالة المؤقتة في الجهاز الإداري للدولة، وفي إطار متابعة الحكومة لهذه الأنباء، قامت بالرد عليها في بيان رسمي.

حيث أكد مركز المعلومات التابع لرئاسة مجلس الوزراء أنه تابع ما أثير بشأن تسريح العمالة المؤقتة توفيراً للنفقات ولخفض عجز الموازنة العامة للدولة، فتم التواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لاستبيان الأمر.

تنفيذاً لتعليمات السيسي| الآن كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي وقسيمة الزواج وشهادة الميلاد بالموبايل في 10 دقائق أهالي الدقهلية يبتكرون طريقة للتغلب على ارتفاع أسعار البوتاجاز بـ 9 جنيه فقط  “فيديو” رسمياً وتزامناً مع قرار “السيسي”| تأسيس أول شركة 

مساهمة لاستيراد السيارات بربح 6% فقط
وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه لا تسريح لأي موظف مؤقت أو متعاقد، مؤكداً أنه الحكومة تعمل على تثبيت العمالة المؤقتة بالدولة، وأشارت إلى أن جميع المتعاقدين قبل وبعد قانون حظر التعاقد سيتم تثبيتهم.

وأضاف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيقوم بتثبيت جميع العاملين المتعاقدين مع الدولة وذلك على الباب الأول، وكذلك الأبواب الثاني والرابع والسادس.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.