-->

"ماتت بتدافع عن شرفها ومالها".. تفاصيل مقتل سيدة مدينة نصر على يدي السايس

"ماتت بتدافع عن شرفها ومالها".. تفاصيل مقتل سيدة مدينة نصر على يدي السايس
لقي سائق مصرعه في مشاجرة نشبت بينه وبين شقيق زوجته وزوج شقيقة زوجتة، بسبب الخلافات الزوجية ومطالبتة برجوع زوجتة إليه، بعد تركها منزل الزوجية لمدة 

عام ونصف العام بشبرا الخيمة في القليوبية.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقرر زياد الباسل وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، 

بطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وعرض المتهمين للتحقيق معهما.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا، بورود بلاغ من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومتوفي بناحية 

عزبة ناصر مسطرد دائرة القسم.
انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم إلى منطقة البلاغ، بالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول: "محمد ف ش" 43 عاما، سائق بمسطرد دائرة القسم، مصاب بجروح بالفخذين وقطع بشريان اليد اليسرى وجرح بالرأس، وتوفي على أثرها، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.
وطرف ثان شقيق زوجة الأول "أحمد م  ا ع"، 30 عاما، سائق وزوج شقيقة الثاني وابن عم زوجة الأول "محمود رع" 38 عاما، سائق، مصاب بجرح قطعي باليد اليمنى، لوجود خلافات عائلية بين الأول وزوجته  "أسماء م ا" 35 عاما، ربة منزل، قامت على أثرها بترك منزل الزوجية منذ نحو عام ونصف العام.
وأشارت التحريات إلى أنه، اليوم، ومع حلول شهر رمضان توجه المتوفي لمنزل زوجته لردها، حدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقها تطورت لمشاجرة تدخل على آثرها الثالث لمناصرته، وتعدى على المجني عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه، فقام المجني عليه بإخراج سلاح أبيض، مطواه، كانت بحوزته وتعدى على الآخير محدثا إصابته، قام على أثرها الثانى باستخلاص السلاح الأبيض من يد الأول، (المجنى عليه)، وتعدى عليه بها محدثا ما به إصابات التي أودت بحياته.
بسؤال شقيق المتوفى، "طارق ف ش"، 49 عاما، مدير إدارة بإحدى الشركات ومقيم ذات العنوان، أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاد الثاني ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن (مطواه) وجرى التحفظ عليها.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.