ليلة ساخنة.. ابتدت بهجوم آيتن عامر على ريهام سعيد.. وانتهت بنقل الأخيرة للمستشفى

ليلة ساخنة.. ابتدت بهجوم آيتن عامر على ريهام سعيد.. وانتهت بنقل الأخيرة للمستشفى
60 دقيقه فقط، هي مدة عرض برنامج شيخ الحارة، كانت كافية لإشعال حرب كلامية بين الفنانة آيتن عامر وريهام سعيد بعد أن صرحت الأولى رأيها في إمكانات ريهام 

سعيد الفنية، وقالت هي فنانة جيدة ولكنها تحتاج إلى كورسات في التمثيل لإتقانه بشكل أفضل خاصة عدم تقديمها دور باللهجة الصعيدية في مسلسل "شارع عبدالعزيز".


وأضافت آيتن خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس قائلة: "أحب في ريهام سعيد عدم اهتمامها بظورها في الأعمال بشكل جميل، بل أحيانا لا تضع ميك أب".

ولكن هذا التصريح من قبل آيتن عامر أغضب ريهام سعيد بشدة، مادفعها لنشر تدوينة على إنستجرام، قالت فيها:"آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة، وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد. بس انتي صعبانه عليه".

وعقب ذلك نشر خالد صواف معد برنامج "صبايا" عبر صفحته الشخصية على إنستجرام صورة لريهام سعيد، تظهر خلالها على سرير بأحد المستشفيات، وعلق عليها قائلا:"ألف سلامة عليكي".

وحرصت ريهام سعيد علي زيارة صديقها شريف مدكور عقب إجرائه عملية استئصال ورم خبيث، ولم يتضح حتى الآن سبب الوعكة التي ألمت بسعيد، إن كانت بسبب مشادتها الكلامية التى حدثت بينها وبين آيتن عامر أم تأثرًا برؤية شريف مدكور في هذه الحالة الصحية.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.