شذوذ وجاكوش في الجريمة.. كشف غموض مقتل طبيب القليوبية

شذوذ وجاكوش في الجريمة.. كشف غموض مقتل طبيب القليوبية
بمناظرة الجثة تبين وجود جروح بمنتصف الرأس وسلك كهربائي ملفوف حول الرقبة وجحوظ بالعينان وآثار كسر بأبواب ومنافذ الشقة وقطع بالسلك الخاص بشباك شرفة 

الغرفة المخصصة لعيادة المذكور ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، ووجود جاكوش حديدي عليه آثار دماء ملقي علي سرير غرفة النوم.

جري نقل الجثة لمستشفي بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
وبسؤال نجل المتوفي قال أنه حاول التواصل هاتفياً مع والده منذ للإطمئنان عليه فوجد هواتفه مغلقة فتوجهه إلى مسكنه وفوجئ بمقتله.

جري تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية حيث تمكن لفريق البحث تحديد مرتكب الواقعه المدعو "ع"، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات جري ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وقال في تحقيقات الشرطة:"كنت أتردد علي عيادة المجني عليه للعلاج وطلب ممارسة الشذوذ معي مقابل علاجي ووافقت وبعد ذلك رفض الوفاء بالاتفاق طردني من الشقة دون أن يعالجني ما دفعني للإنتقام منه فقررت أسرقه".

وأضاف المتهم:"ذهبت يوم الأحد الماضي إلى مسكن المجني عليه بقصد سرقته إلا أن المجني عليه شعر بتواجدي داخل الشقة، عندها انهالت عليه بالضرب على رأسه بجاكوش حتي تأكدت من وفاته واستوليت علي مبلغ 6200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية به".

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.