بسبب خلافات.. نقيب شرطة يُهدد زوجته بإطلاق النار عليها: أنا ضابط وعمى وكيل البرلمان

بسبب خلافات.. نقيب شرطة يُهدد زوجته بإطلاق النار عليها: أنا ضابط وعمى وكيل البرلمان
حررت “م.ع.ب” محضرًا ضد زوجها النقيب أ. م بقوة مديرية أمن القاهرة، لتعديه عليها بالضرب وأخذ منها ابنها وطردها من المنزل وتهديدها بالقتل هي وأسرتها، 

وحمل رقم المحضر 1943 لسنة 2019 الشروق.
وقالت هبة حسين محامية الزوجة ″، إنه كان هناك خلافات أسرية بينهما، وكان مستغلا بإنه ضابط في الشرطة وعمه وكيل مجلس النواب حسبما زعمت، مشيرة إلى 

إنه قام بالتعدي عليها بالضرب ورفع السلاح عليها وهددها بالقتل، فضلا عن أخذ ابنها منها وطردها خارج المنزل بالشروق.

وأضافت حسين في تصريح  إنها قامت بتحرير محضر ضد النقيب، بالإضافة إلى أن موكلتها ستقوم بتقديم شكوي ضده بقطاع التفتيش بوزارة الداخلية.

ومن جانبها قالت “م.ع”، أن زوجها قام بطردها من المنزل بعد ان أخذ منها ابنها الذي يبلغ من العمر 40 يومًا، وهددها بالقتل، وقام بضربها أثر خلافات أسرية بينهما.

وأوضحت، إنه أخذ منها الدهب وملابسها وجميع أشيائها من المنزل ثم طردها منه، بحجة إنه ضابط ولديه سلطات، قائلة:” أنا عايزة ابني بس.. وكان بيقولي انتوا مش هتعرفوا تعملوا حاجة معايا”.
مدير أمن القاهرة يتدخل لإحتواء مشاجرة أمين شُرطة مع خالد مُنتصر بالأيدي
وفى وقت سابق وسياق منفصل، حدد المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة ، عضو مجلس القضاء الاعلى، جلسة ٢٥ مايو لبدء محاكمة ضابط سابق ومحام وطبيب و13 آخرين لاتهامهم بتشكيل خلية إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي .
وكشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا باشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة أن المتهم الأول قائد الخلية أنشأ وتولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل احكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة التي كفلها الدستور والقوانين.
كما أكدت على الاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي بأن أسس وتولى قيادة جماعة إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة داخل البلاد والتي تدعو لتكفير الحاكم ووجوب الخروج عليه بالقوة وقتال رجال القوات المسلحة والشرطة واستهداف منشآتهما والمنشآت العامة واستباحة دماء المسيحيين واستحلال أموالهم والممتلكات الخاصة للمواطنين بغرض الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وآمنه للخطر .

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.