عـــاجــل.. ارتفاع أسعار الدواجن قبل ساعات من حلول رمضان

عـــاجــل.. ارتفاع أسعار الدواجن قبل ساعات من حلول رمضان
أسعار الدواجن اليوم الأحد 5/5/ 2019رصدت جولة داخل الأسواق بمنطقة حدائق المعادى وجود ارتفاع كبير في أسعار الدواجن البيضاء والبلدية عن الأسبوع الماضى مع حلول شهر رمضان وزيادة الطلب على الدواجن.

وأكد أحمد توفيق، تاجر وصاحب محل لبيع الطيور والدواجن، بشارع الدندراوى بحدائق المعادى، أن أسعار الدواجن البيضاء تسجل أسعار تتراوح ما بين 33 إلى 35 

جنيه، والدواجن البلدية من 43 إلى 45 جنيها، والفيليه من 75 إلى 80 جنيها، والكبد والأوانص من 40 إلى 45 جنيها، والبط بـ55 و60 جنيها، والرومى بـ48 جنيها.

وأشار "توفيق" إلى أن هناك اختلافا في هذه الأسعار عن الأسبوع الماضى، والذي كان يحتفل خلاله المصريون بأعياد شم النسيم وعيد القيامة، والذي كان الإقبال به على الأسماك أكثر من الدواجن، لكن مع شهر رمضان زاد الإقبال على الدواجن وبالتالى تحركت أسعارها.

وأوضح أن حلول رمضان ساهم في ارتفاع الأسعار بما يعدل 3 أو 4 جنيهات في الدواجن البلدية والبيضاء، وارتفعت بما يعدل 5 و10 جنيهات في الفيليه، موضحا أن تلك الأسعار سوف تتراجع بعد بداية شهر رمضان.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.