يحدث فى مدينتي.. محاولة اغتصاب من فردي أمن بأحد سكان المدينة تثير غضب الأهالى (صور)

يحدث فى مدينتي.. محاولة اغتصاب من فردي أمن بأحد سكان المدينة تثير غضب الأهالى (صور)
بعد حالة الجدل التى أثارتها الأغنية فور طرحها بأول يوم فى شهر رمضان الكريم، وعلت الأصوات الساخرة حول كون الأغنية تعتبر أن المدينة فاضلة كالقدس، وأن 

صوت المطربة أصالة قد يبدو أنه يدعو لتحريرها، شهدت مدينتى أمس حالة من الغضب العارم بين سكانها، عقب حدوث حالة تحرش لفردي أمن بفتاة من سكانها.

ونشر سكان مدينتى منشوراً عبر صفحتهم على الفيس بوك قالوا فيه:” كارثة بكل المقاييس فرد أمن بالمدينة يتحرش بإحدى فتيات سكان المدينة بمساعده زميله حيث 

قام بفتح بنطلونه، وصلت لنا شكوى مساء أمس من أحد جيراننا تفيد بوقوع حادثة تحرش جديدة من نوعها تجاه إحدى الفتيات الشابات سكان منطقه الفيلات من قبل أحد 

أفراد أمن المدينة وذلك بالقرب من الشارع المؤدي من ميدان النادي الي ميدان ارابيسك مول”.
وأشار المنشور:”تم ذلك أثناء سيرها علي قدميها بالقرب من سكنها بالشارع الرئيسي المؤدي من ميدان النادي الي ميدان أرابيسك، فوجئت الفتاه الشابة بإحدى سيارات أمن المدينة الفيرنا الخاصة بالانتشار الأمني تتوقف بجانبنا ونزول فرد الأمن بالمدينة من السيارة، وقام فرد الامن المتهم بإنزال بنطلونه و.. وقام بالجري خلفها، فقامت جارتنا الفتاه الشابة بالصياح الشديد إلا أن قام فرد الأمن بركوب السيارة خوفا من الفضيحة وهرب مع المتهم الثاني زميله فرد الآمن قائد السيارة بالهروب سريعا”.
وأضاف المنشور:” وعلي الفور توجه رجال المباحث بعد البلاغ المقدم الي الرائد تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم التجمع الأول الي مقر الواقعه وتم تحرير محضر بالواقعة وتم ضبط المتهمين وجاري عمل التحريات اللازمة بشأن الواقعه للعرض علي النيابة العامة، نعلم أنها ظاهرة فرديه لأن هناك أفراد أمن قمة في الاحترام وليس لمنظومة بأكملها ولكن من المسئول عن المحاسبة”.
تابع المنشور:” تم التواصل تليفونيا معنا من إدارة الأمن للوقوف علي ما تم من إجراءات حيال واقعه التحرش لإحدى جيراننا، في البداية تم ابداء الاسف عما حدث من خطا بشري فردي وتم الإفادة بأنه سائق يعمل بإدارة أمن المدينة وبمجرد الأخطار بالواقعة تم تحديد اتنين تنطبق عليهم المواصفات التي ادلت بها المبلغه، وبناء علي تعليمات اللواء علي السبكي تم ضبطهم وإحضارهم من مساكنهم بمدينه الشروق بمعرفه العقيد أشرف عبده”.
واستكمل المنشور:”وبمتابعه تليفونيه لحظه بلحظه حضر لمقر الواقعه اللواء مصطفي توفيق والعقيد أحمد فاروق، وتم ابلاغ والد المبلغه بسرعة الحضور مع المبلغه للتعرف علي مرتكب الواقعة، وحضر وبصحبه المحترم محمد فهمي معاون المباحث وتعرفت المبلغه علي مرتكب الواقعة في حضوره وتم تسليمه لمعاون المباحث لاستكمال الإجراءات وتحرير المحضر اللازم، كما تم فصل الفردين تماما من الخدمة”.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.