السيسي للمصريين: 'مينفعش توضبوا جوا بيوتكم وتسيبوا الطوب الأحمر من برا'

السيسي للمصريين: 'مينفعش توضبوا جوا بيوتكم وتسيبوا الطوب الأحمر من برا'
وقال الرئيس السيسي إن ما تم إنجازه من مشروعات يساهم في خلق فرص عمل، ويساعد في نهضة واستقرار الدولة المصرية.

وأضاف السيسي: "نحن نعمل على استصلاح آلاف الأفدنة واحنا بنعمل لكل الأولاد والأحفاد. متقلقوش"، وتابع: "لازم نحافظ على بلدنا ونبنيها كويس".

وقال الرئيس: "نادي الإسماعيلية قبل تجديده ياترى كان عاجبكوا. هل ما زلتم لا ترغبون في طلاء جدران المبانى.. يعنى توضبوا جوه بيوتكم وتسيبوا الطوب الأحمر من برا".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، عددا من المشروعات العملاقة التي تربط سيناء بدلتا النيل، وعلى رأسها أنفاق مدينتى الإسماعيلية وبورسعيد "أنفاق تحيا مصر" التي تربط شرق قناة السويس بغربها، بالإضافة إلى عدد من الكبارى العائمة بهدف تسهيل حركة عبور المواطنين والبضائع من وإلى سيناء. 

وتعد الافتتاحات الجديدة بمثابة تدشين عملية تنمية شبه جزيرة سيناء، وأن مشروعات الأنفاق التي تم تنفيذها أسفل القناة تعتبر المنظومة الأضخم من نوعها في تاريخ مصر بل وعلى مستوى العالم، من حيث الأطوال والأقطار وحجم الأعمال، والخطة الزمنية القياسية التي تم تنفيذها خلالها

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.