-->

حرب شــوارع في الخانكه وانباء عن وقوع وفاة واصابات

حرب شــوارع في الخانكه وانباء عن وقوع وفاة واصابات
حرب شــوارع  في الخانكه وانباء عن وقوع وفاة واصاباتحدث لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال بالقليوبية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، من العميد شريف إلهامي مأمور مركز الخانكة، إخطارًا بورد بلاغًا للمركز من الأهالي بوجود مشاجرة بناحية منشية الجبل الأصفر دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي إلى منطقة البلاغ، وتبين حدوث المشاجرة بين طـرف أول “ياسر، ع، ح”، 52 عامًا، توفي إثر إصابته 

بجرح بمقدمة الرأس، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابه العامة، و”حمدي م م”، 37 عاما، عامل مصاب، وطرف ثان “محمد، ا، ح”، 27 عاما عامل.

وأوضحت التحريات أن سبب المشاجرة  قيام الثالث بالتعدي بالضرب على أحد الأطفال أمام سكن الطرف الأول، وحال قيامهما بمعاتبته، حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجره، قام على اثرها الثالث بالتعدي على الأول والثاني بالضرب مستخدماً عصا خشبية (شومة) محدثاً إصابة الأول التي أودت بحياته، وإصابة الثاني وفر هارباً.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وجرى ضبط العصا الخشبية المستخدمة في الواقعة ملوثة بالدماء، جرى التحفظ عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم (4332) إداري مركز الخانكة، وجارِ العرض على النيابه

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.