«المرأة الشيطان».. على مائدة الإفطار ربة منزل تضع عقاقير مجهولة للتخلص من زوجها في الظاهر

«المرأة الشيطان».. على مائدة الإفطار ربة منزل تضع عقاقير مجهولة للتخلص من زوجها في الظاهر
«المرأة الشيطان»، اتفقت ربة منزل مع عشيقها على التخلص من زوجها الذي يعمل بإحدى الدول العربية خلال قضاءه الإجازة بشهر رمضان بوضع عقاقير تسببت في توقف عضلة القلب والتي انتهت بموت الزوج.

توجهت ربة منزل إلى الجهات المعنية لاستخراج تصريح الدفن إلا أن مسئولي الصحة لم يقتنعوا بأن الوفاة طبيعية وأن هناك شبهة جنائية في الوفاة، وعلى الفور تم إخطار 

قسم شرطة الظاهر، ومن ثم انتقل رجال مباحث القاهرة وبدأ فريق البحث المشكل برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية التحقيقات.

وكشفت تحريات فريق البحث المشكل، بأن المبلغة - زوجة المجنى عليه - حاصلة على ليسانس حقوق، قامت بمحاولة استخراج تصريح دفن لزوجها مندوب المبيعات "46 سنة " الذي يعمل بإحدى الدول العربية من خلال تقرير طبى بتوقف عضلة القلب ووجود شكوك في الوفاة، والذي حضر من عمله بالخارج البلاد منذ فترة للقضاء الإجازة مع زوجته وأسرته.

وأشارت تحريات مفتشى قطاع الأمن العام، وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وسمسار عقارات " 29 سنة "، واتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج خلال شهر رمضان بوضع عقاقير على مدار 3 أيام في وجبات السحور والإفطار والتي تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة حتى تخلو لهما الأجواء والارتباط بعد موت زوجها، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعى لإعداد تقرير الصفة التشريحية عن أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واصطحب فريق من محققى النيابة العامة والبحث الجنائى، المتهمين إلى مسرح الجريمة لتمثيل طريقة ارتكاب الواقعة وسط حراسة أمنية مشددة.

واستمع فريق البحث المشكل إلى أقوال شهود العيان وجيران المجني عليه وأقارب الضحية والمتهمين والتي انتهت بأن زوجة المجنى عليه ارتبطت بعلاقة عاطفية مع سمسار عقارات وكان دائم التردد عليها في مسكنها أثناء سفره، والذي كان يرسل لها الأموال شهريًا.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.