رسالة غامضة وراء انتحار طالب جامعى بمدينة الرحاب (صور)

تخلص طالب جامعى يسكن بمدينة الرحاب من حياته، وعثر على جثته داخل حمام منزلهم، حيث نشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب”، علي موقع التواصل 
الاجتماعي “فيس بوك”، منشور يفيد بانتحار طالب يبلغ من العمر 24 عاما بعد العثور علي جثته بحمام شقته متعفنة.

كانت البداية عندما ورد بلاغ لوحدة المباحث برئاسة الرائد تامر عبدالشافى، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من أحد سكان العمارة يتضمن باختفاء طالب جامعى يبلغ من العمر ٢٤ عاماً، وعدم الرد تليفونيا على والدة المقيم خارج مصر منذ يومان.

و قام والده بالاتصال بأحد الجيران بالعمارة وطلب منه الطرق على باب الشقة ولم يستجيب أحد وبناءًا علية تم الاستعانة بنجار، والذى قام بكسر الباب الذى كان مغلق “بترباس” من الداخل وتبين وجود جثة بالحمام فى حالة تعفن وعلى كرسى بلاستيك وبملابسه كاملة وبمفرده.

وانتقل العميد عبدالعزيز سليم رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، و رئيس المباحث ومعاونيه إلى مكان البلاغ وتبين من الفحص والتحريات أن المتوفى طالب يبلغ 24 سنة “انتحر ” داخل حمام الشقة، وعثر على رسالة تاركها لوالديه، بالاتصال بصديقة المقرب أفاد بأن المتوفى حضر لة من أربعة أيام وطلب منة أن يتنبنى الكلب، وتم نقل المتوفى وتم تحرير محضر بالواقعة .

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.