"كنت عارف إن معاه فلوس".. تفاصيل مقتل "محمود" وسرقة أمواله بأسيوط

"كنت عارف إن معاه فلوس".. تفاصيل مقتل "محمود" وسرقة أمواله بأسيوط
"كنت عارف أنه باع غلة بـ27 ألف جنيه، فقولت أخلص منه وأسرقه".. اعترافات مزارع بقتل جاره وسرقته في محضر الشرطة عقب القبض عليه، موضحا أنه خطط 

للجريمة بعد أن عرف أن جاره يملك 27 ألف جنيه ثمن محصول القمح.
وأضاف المتهم "س.ك" في اعترافاته: "ضربته بشومة على دماغه فوقع ميت 

وخدت الجلباية من عليه وطلع منها الفلوس وولعت فيها"، وعقب انتهاء النيابة من سماع أقواله قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة.

كان مركز شرطة أسيوط، تلقى بلاغا من "مزارع"، مقيم بدرنكة بدائرة المركز، بغياب نجله "محمود.ط" 32 عاما، "تاجر غلال" عن مسكنهما، والذي تبلغ للمركز بالعثور في وقت لاحق على جثة المتغيب ملقاة داخل بئر صرف زراعي بالناحية ذاتها.
وتبين أن منفذ الجريمة من جيران الضحية، وضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وقرر أنه استدرج المجني عليه لحظيرة ماشية خاصة به بزعم بيع غلال له بسعر مخفض، ثم توجه به للزراعات المجاورة وتعدى عليه بالضرب بعصا حتى تأكد من فقده للوعي ثم ألقاه في بئر الصرف الزراعي "محل العثور"، واستولى منه على 26 ألف جنيه وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.