-->

كشف غموض مقتل موظف بوزارة العدل بطريقة بشعة داخل منزله بالظاهر

كشف غموض مقتل موظف بوزارة العدل بطريقة بشعة داخل منزله بالظاهر
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، في كشف غموض واقعة العثور على جثة موظف بوزارة العدل مقتول داخل مسكنه بالظاهر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص بغرض سرقته.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الظاهر بمديرية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة موظف بوزارة العدل داخل الشقة سكنه الكائنة بدائرة القسم، موثوق اليدين من الخلف ووجود آثار خنق وبجواره سكين وبعثرة بمحتويات الشقة، وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم أنه تعرف على المجنى عليه منذ عام ونصف تقريبًا، وخطط لسرقته وفى سبيل تنفيذ ذلك استعان بالمتهمين الآخرين، حيث توجهوا لمنزل المجنى عليه وانتظر أمام العقار وصعد المتهمان للشقة سكنه وقاما بتوثيقه وتكميمه حتى أوديا بحياته واستوليا على مبلغ (27 ألف جنيه - 2 هاتف محمول- 2 ساعة يد).

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ (21250 جنيها) وباقى المسروقات، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.