حكم قضائي كويتي بتغريم مرتضى منصور لصالح صفاء الهاشم (صورة)

حكم قضائي كويتي بتغريم مرتضى منصور لصالح صفاء الهاشم (صورة)
قالت النائبة الكويتية، صفاء الهاشم، إن القضاء الكويتى أصدر اليوم حكماً بتغريم النائب المصرى ورئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، بمبلغ 10 آلاف دينار كويتى، بسبب سبها.

وقالت الهاشم، عبر حسابها على تويتر: “صدر اليوم حكم لصالحى من دائرة الجنح الجزائية بتغريم مرتضى منصور، عشرة آلاف دينار كعقوبة جزائية وإحالة الدعوى المدنية إلى الدائرة المدنية المختصة شكرا لقضائنا العادل وللمحامي الفذ، أ. بسام العسعوسى”.

وفى وقت سابق وجه مرتضى منصور، للنائب الكويتية صفاء الهاشم هجوما لاذعا ووصفها بـ”المتحوّل جنسيّا”، وتوعدها بضربها بـ”الجزمة”، إذا عاودت هجومها على المصريين، وذلك ردا على الجدل الكبير الذي أثارته “الهاشم”، بتعليق اعتبر هجوما على مصر.
وزعم مرتضى أن “الهاشم”، هو “رجل كويتي متحوّل وليس سيدة”، متهما إيّاها بـ”السكر الدائم، وأن أخاها الصحفي هارب من أحكام قضائية ومتواجد في قطر”، مستهجنا معايرتها للمصريين بأنهم يقومون بالختان في الكويت.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.