هل يعود عمرو دياب للسينما من بوابة تركي آل الشيخ مع دينا الشربيني؟

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة داخل الوسط الفني حول عودة الهضبة عمرو دياب، للسينما بفيلم جديد من إنتاج الشاعر ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، والصديق المُقرب للنجم عمرو دياب، والذي يكتب له العديد من الأغاني في الفترة الأخيرة.

وأكدت مصادر ″، أن هذا الفيلم المقرر أن يعود به الهضبة سيكون من توقيع الكاتب إيمن بهجت قمر الذي يواصل كتابة الحدوتة التي تم الاتفاق عليها في الفترة الأخيرة، على أن ينتهي منها خلال هذا العام للبدء فورًا في مرحلة التصوير لعرضه في 2020.

وأضاف المصدر أن الفيلم سيكون غنائي حيث يتخلله عدد كبير من الأغنيات، وتٌشارك فيه ايضًا الفنانة دينا الشربيني، والتي يساهم تُركي آل الشيخ في إنتاج مسلسلها 

الجديد “زي الشمس” البطولة المطلقة الأولى لها والمقرر أن تُشارك به في السباق الرمضاني المُقبل.
هل يعود عمرو دياب وطارق العريان للتفكير في فيلم “فريق العمل” مرة أخرى؟! (صورة)
عودة الهضبة عمرو دياب للسينما تحدث فيها الكثير السنوات الماضية، خاصة بعد تعاقد دياب مع المُنتج تامر مرسي على فيلم بعنوان “الشهرة” مع المُخرج طارق العريان والسيناريست والمؤلف تامر حبيب ودينا الشربيني ونشر وقتها عمرو صورة جمعتهم وعلق عليها “فريق العمل”.

وحدث وقتها ما يٌشبه الحرب البارد بين تامر مرسي وآل العدل، حيث خرج بعدها جمال العدل في تصريحات صحفية قال فيها “عمرو لو رجع للسينما هيكون من خلالنا”، وكرر نفس التصريحات بعدها السيناريست مدحت العدل مؤكدًا أن الهضبة يثق فيهم ثقة كبيرة خاصة وأن تجاربه السينمائية الأولى كانت من خلالهم.

ويذكر أن آخر أعمال جمعت الهضبة وتركي آل الشيخ هي أغنية “مقدرش عالنسيان” التي طرحها عمرو على طريقة السينجل، من ألحان عمرو مصطفي وتوزيع موسيقي محمد حمدي فادي إبراهيم وهندسة صوتية أسامة الهندي والاغنية حققت الملايين من المشاهدة علي اليوتيوب.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.