منة فضالي ترد على منتقديها بسبب الشيشة: “هو عيب أنا حرة” (صور)

منة فضالي ترد على منتقديها بسبب الشيشة: “هو عيب أنا حرة” (صور)
فاجأت الفنانة منة فضالي عدد من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام، أثناء إحدى السهرات الرمضانية وتدخن “الشيشة”، الأمر الذي أثار صدمة عدد من من متابعيها.

وكتب أحد المتابعين متسائلا: بتشربي شيشة؟”، لترد قائلة: “هو عيب ولا اية”، ليرد :”لاه مش عيب صحتين يا منة”، وأضاف آخر : “بتشربي شيشية هما دول ممثلين مصر الجايين في المستقبل”، لترد: “اه عندك مانع أنا حرة”.

وجاء بالدعوى التي حملت رقم 138 لسنة 2019، أن الفنانة منة الفضالي، قامت بنشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تقوم من خلالها بالتشهير بالجواهرجي وبسمعته التجارية وإهانته.

وطالبت الدعوى بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويضا قدره 3 ملايين جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفنانة المخالف للقانون وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية.
واستطاعت “القاهرة 24” أن تحصل علي التسجيلات التى استخدمها المحامي سمير صبري ضد الفنانة منة فضالي، تفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي “عريان فهيم” يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.منة فضالي تشرب شيشة

منة فضالي تشرب شيشة

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.