القتل مقابل الطعام.. حبس سايس طعن سيدة طلبت منه الصعود لشقتها لإعطاءه وجبة غذائية

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس السايس المتهم بقتل ربة منزل داخل مسكنها، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، بعدما قام بتمثيل الجريمة واعترف بارتكابها.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر، بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عامًا بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه سايس بالشارع محل سكن المجني عليها، وعمره 34 عامًا ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أن المجني عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء، 

وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة، دلف خلفها وإستل سكين من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة وإستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 

جنيه، أثناء ذلك سمع طرق بباب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.