برلماني يطالب بتخفيض الأسعار تزامنا مع نزول سعر الدولار

برلماني يطالب بتخفيض الأسعار تزامنا مع نزول سعر الدولار
طالب اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب، بضرورة تخفيض أسعار كثير من السلع الضرورية التي يستخدمها الناس بشكل شبه يومي، تزامنا مع انخفاض سعر الدولار. 

وقال الجندي: "موجات الغلاء المتلاحقة التي عاني منها المصريون خلال الفترات الماضية، كان يقف وراءها بشكل رئيسي تحرير سعر الصرف، والفرق الكبير الذي حدث بين قيمة الجنيه المصري والدولار الأمريكي".

وأضاف: "أظن أن الوقت قد حان ليجني المصريون ثمار نجاح الإصلاح الاقتصادي الذي تحقق، بفضل السياسة الحكيمة للقيادة السياسية، والتي انعكست على تعافي العملة المحلية في مقابل العملات الأجنبية، والمتوقع لها مزيد من التعافي خلال المرحلة المقبلة".

وخفضت 9 بنوك سعر الدولار أمام الجنيه المصرى، اليوم الخميس، في التعاملات الصباحية المبكرة، ليسجل 16.99 جنيه للدولار، لسعر الشراء، و17.09 لسعر البيع، وسط ارتفاع المعروض الدولارى وتراجع الطلب على العملة الأمريكية، للمرة الأولى منذ شهر مارس 2017.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.