-->

حقيقة محاولة صاحب محل منظفات اختراع تركيبة جديدة تسببت في تسمم المواطنين بالإسكندرية

حقيقة محاولة صاحب محل منظفات اختراع تركيبة جديدة تسببت في تسمم المواطنين بالإسكندرية
أثيرت حالة من الجدل، عقب تداول أنباء تفيد اشتعال النيران داخل أحد محلات المنظفات بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية، بسبب تسرب لغاز الكلور، الأمر الذي تسبب في إصابة العشرات بالاختناق.

الأنباء التي تم تداولها، أشارت إلى أن الحادث ناتج محاولة صاحب محل منظفات، اختراع تركيبة جديدة، حيث وضع تركيبة من الكلور على مياه النار، الأمر الذي نتج 

عنه تفاعل كيميائي تسبب في حالات تسمم واختناق بالجملة.
الحقيقة كشفها مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، الدكتور 

أشرف هريدي، حيث قال إن خزانًا للكلور محمل على سيارة نقل، انفجر منتصف ليل اليوم الخميس، بشارع القاهرة بمنطقة سيدى بشر، ونتج عن الحادث إصابة 30 مواطنًا من أعمار مختلفة، تصادف وجودهم فى المكان باختناق.
وأكد هريدي، أنه تم إسعاف 15 مواطنًا بمكان الحادث، ونقل 13 مواطنًا إلى مستشفى شرق المدينة، ونقل اثنين من المواطنين إلى أحد المستشفيات الخاصة بناءً على 
ووفق تصريحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، فإن الأمر نتج عن انفجار لغاز الكلور على سيارة نقل، وليس ناتج عن محاولة أحد اصحاب محلات المنظفات، اختراع تركيبة جديدة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.