-->

تطور مفاجئ بقضية قتل طبيب لزوجته وأطفاله بكفر الشيخ

تطور مفاجئ بقضية قتل طبيب لزوجته وأطفاله بكفر الشيخ
قال حمدي الشربيني، محامي الطبيب قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بحي سخا في مدينة كفر الشيخ، إن الدكتور "أحمد. ز" مدير الوحدة الصحية بسخا، المحكوم عليه 

بالإعدام، قد تقدم للنقض على حكم الإعدام الصادر بحقه يوم السبت الموافق 2 مارس الماضي. وأضاف محامي الطبيب، في تصريحات لـ"التحرير"، اليوم الأربعاء، أن 

موكله كان يرفض النقض على الحكم حتى اللحظات الأخيرة، متابعًا أنه قام بالجلوس معه وحاول إقناعه عدة مرات بالتقدم للنقض على الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات كفر الشيخ.

وتابع المحامي أن موكله كان قد وقع فى كشوف السجن أنه لن يتقدم بالنقض، ثم عدل عن قراره فى اللحظات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تم قبول النقض من حيث الشكل لتقديمه فى موعده القانونى، ومن المتوقع أن تعرض الأوراق على محكمة النقض بالقاهرة للنظر فيها وتحديد الأمر بقبول النقض من عدمه.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار بهاء الدين المري، قد قضت بإعدام "أحمد. ز" الطبيب قاتل زوجته -إخصائية تحاليل طبية- وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ (التفاصيل).

تعود أحداث الواقعة إلى العثور على إخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتهم السكنية في الطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب ليلة رأس السنة، وتبين لرجال المباحث أن المتهم هو الزوج الذي اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، والتي أخفاها لتضليل رجال الأمن (التفاصيل).

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.