مرتضى منصور للسيسي: مكرم محمد أحمد يتقاضى 80 ألف شهريًا من mbc مصر.. ولا يجرؤ على إيقاف رامز رغم شروعه في القتل

مرتضى منصور للسيسي: مكرم محمد أحمد يتقاضى 80 ألف شهريًا من mbc مصر.. ولا يجرؤ على إيقاف رامز رغم شروعه في القتل
قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يعلم تمامًا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لا يجرؤ على إيقاف برنامج رامز في الشلال، المذاع عبر فضائية mbc 

مصر، وذلك لأن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس يتقاضى 80 ألف جنيه شهريًا من القناة، على حد قوله.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، في فيديو بثه عبر قناته على موقع يوتيوب: لماذا يجرؤ هذا المجلس على إيقاف برنامج الزمالك اليوم، ولا يجرؤ على إيقاف رامز، خاصة مع 

ما يحدث من ألفاظ بذيئة من أول أيام رمضان، علاوة على ما يحدث من شروع في قتل صريح أمام الناس.

وناشد مرتضى منصور الرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل والكشف عن فساد المجلس، وإيقاف برنامج رامز في الشلال قائلًا: يا سيادة الرئيس انا عارف إنك راجل متصوف، راجل مسلم بجد، ولا تقبل بهذه المهزلة.

وتابع: هاجمت الإخوان الإرهابيين على قناة بيراميدز أوقفني مكرم عن الظهور 3 شهور كاملة، وكده لازم نعرف مين شغال مين يا سيادة الريس.
وأردف: كررت هجومي على الجماعة الإرهابية في قناة المحور أوقفني أيضًا، ثم أوقف برنامجنا في قناة الرافدين، وكل هذا تحت بند “الخروج عن المألوف” على الرغم من سب فيفي عبده للدين في رمضان، وحديث عن أجزاء من جسد السيدات ولم يتحرك المجلس.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.