عاجل مصرع اثنين وإصابة 7 في تصادم 6 سيارات بـ"صحراوي الإسكندرية"

عاجل  مصرع اثنين وإصابة 7 في تصادم 6 سيارات بـ"صحراوي الإسكندرية"
مرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، طلب تحريات المباحث حول مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل بـ 5 سيارات بطريق الكافوري 

الصحراوي، والتصريح بدفن الجثتين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما، وسرعة إحضار سائق السيارة النقل للتحقيق معه.

وكان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم 6 سيارات بطريق الكافوري دائرة القسم ووجود مصابين ومتوفيين.

على الفور انتقل ضباط ومباحث القسم وقوات من الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص حدوث عطل في السيارة الأولى وتوقفها في الطريق وعندما قام مستقليها بمحاولة وضعها إلى جانب الطريق قامت 4 سيارات خلفها، بتخفيف السرعة وقدوم سيارة نقل بسرعة وقامت بالاصطدام بهم من الخلف.

وتسبب الحادث في مصرع شخصين هما عماد محمود محمد، ومصطفى عبده رمضان، مقيمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وإصابة 7 آخرين بجروح وكدمات، وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة مستشفى العامرية العام والمصاب إلى مستشفى قصر الشفاء لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيقات.

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.