ميادة تطلب الخلع بعد 60 يوما: زوجي يريد معاشرتي في شقة أسرته

ميادة تطلب الخلع بعد 60 يوما: زوجي يريد معاشرتي في شقة أسرته
بعد أقل من 60 يوما على الزواج، لجأت "ميادة. ص" 19 عامًا، لإقامة دعوى خلع حملت رقم 1560 لسنة 2018 بمحكمة أسرة الباجور في المنوفية، ضد زوجها "أحمد.

وقالت الزوجة في الدعوى التي تقدم بها المحامي عبدالحميد فودة، إنها تزوجت زواجا تقليديا بعد تعارف لمدة 3 أشهر، عن طريق صديقة لوالدتها رشحته لها على إنه راجل 

محترم وميسور الحال ولديه شقة تمليك، وتمت الخطوبة قرابة 3 أشهر للتجهيز للزواج، وبالرغم أن الزوجة كانت على علم أن الزوج مقرب جدا من عائلته وخصوصا أخيه العازب وأمه لكنها كغنت على أمل أن يتغير بعد الزواج.

وأضافت الدعوى أن طريقة معاملة الزوج تغيرت من اليوم الثاني للزواج بعد أن طالبها بالذهاب إلى منزل حماتها، وكان في اعتقدها أنهما لوقت محدود ثم يعودون إلى شقتهما، ولكنها فؤجئت به يطلب منها أن تجهز نفسها للمبيت في شقة أسرته، وأن تنسى منزل الزواج مطلقا.

وذكرت الزوجة أن زوجها كان يعاملها ومعاملة وصفتها بغير الطبيعية، ويطلب معاشرتها في شقة الأسرة في وجود أخيه وأمه داخلها، وعندما كانت ترفض وتطلب الذهاب إلى شقة الزوجية كان يقوم بضربها وسبها.

واختتمت الدعوى أن الزوجة تركت منزل حماتها بعد 60 يوما من الذل والأهانة مع الزوج الذي كان يعملها معاملة غير أدامية وكونها لا تشعر بالرحة في منزل حماتها ووجود أخيه العازب الذي كان يمكث في المنزل كثيرا في ظل وجود زوجها في الع

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.