500 جنيه غرامة على مشغلي القرآن والأدعية في المترو والقطارات

500 جنيه غرامة على مشغلي القرآن والأدعية في المترو والقطارات
مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وخلال الشهر المبارك يقوم العديد من الركاب بتشغيل الأدعية الدينية والقرآن الكريم بصوت مرتفع داخل القطارات ومترو الأنفاق، في الوقت الذي لا يعلم الكثير أن تشغيل هذه الأدعية أو غيرها يعد مخالفة تستوجب عقوبة من داخل المترو.

وحددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق قائمة من المخالفات التي قد لا يعلم الراكب أنها تعرضه للمسائلة ودفع غرامة مالية كبيرة، تبدأ من 50 جنيها وتصل إلى 500 جنيه.

وتتضمن قائمة المخالفات تشغيل مكبر صوت داخل المترو أو القطار بصوت مرتفع، أو إثارة الضوضاء داخل القطارات والمترو، ويغرم مرتكبها بغرامة تبدأ من 50 جنيها وتصل إلى 500 جنيه حسب نوع المخالفة، وفي حال امتناع الراكب عن دفع الغرامة يحرر ضده محضر ويرسل إلى النيابة العامة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

  1. وده من امتي لن يطبق !

    ردحذف
  2. مجرد سؤال : إذا شغل أحدهم أغنية ' تسلم الأيادي " بصوت عالي فهل سيجرؤ أحد على منعه و تغريمه ؟ نهايتك قريبة و مؤلمة ياسيسي يابن اليهودية يالعين .

    ردحذف

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.