مقتل إسرائيلون وارتفاع عدد المصابين إلى 43 بصواريخ المقاومة الفلسطينية

مقتل إسرائيلون وارتفاع عدد المصابين إلى 43 بصواريخ المقاومة الفلسطينية
قالت وسائل إعلام عبرية، فجر اليوم الأحد: إن مستوطنا إسرائيليا قُتل بعد إصابته بجروح خطيرة، عقب استهداف الفصائل الفلسطينية برشقة صواريخ، أصابت منزلًا في مدينة عسقلان المحتلة.

وذكر موقع مفزاك لايف العبريّ، أن مستوطنًا يبلغ من العمر (60 عاما) أصيب في صدره بشظايا صاروخ فلسطيني، قبل أن يعلن عن وفاته بعد استهداف مبنى سكني في عسقلان.

كما أفادت بوقوع إصابتين في صفوف المواطنين الإسرائيليين، جراء إطلاق المقاومة الفلسطينية صواريخ على البلدات والأراضي الإسرائيلية.

وقالت قناة (i24) الإسرائيلية: "أصيب اثنان جراء سقوط صاروخ أطلق من غزة على قرية اللقية البدوية جنوب إسرائيل".

وأضافت القناة: "قدم مستشفى برزلاي الإسرائيلي علاجا لنحو 41 مصابا منذ بداية التصعيد، في جنوب البلاد "إسرائيل".

يذكر أن المقاومة الفلسطينية أطلقت نحو 300 قذيفة صاروخية صوب إسرائيل، في وقت لم تنجح منظومة القبة الحديدية سوى باعتراض جزء بسيط منها.

يشار إلى أن إسرائيل تتكتم على عدد الإصابات في طرفها، ولم تعلن عن حجم الخسائر حيث دأبت على هذا الفعل في إطار الحرب الإعلامية والنفسية وللحفاظ على جبهتها الداخلية ومعنويات مواطنيها وجيشها ولعدم إطلاع خصمها على حجم الخسائر المادية أو بالأرواح.

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.