جريمة في ليالي رمضان.. فتاة تقتل والدتها بـ40 طعنة في حلمية الزيتون.. وأهالي المنطقة يروون تفاصيل الحادث (فيديو وصور)

روى أهالي منطقة حلمية الزيتون تفاصيل جريمة قتل فتاة لوالدتها وذبح قطة مستخدمة مقصا، مساء السبت الماضي، مؤكدين أن الفتاة ليست مريضة نفسيا.

 إلى موقع الحادث، وقال محسن صديق المجنى عليها: "دي عيلة في قمة الاحترام عمرنا ما سمعنا عنهم مشكلات.. هدى بنتها خريجة إعلام بعد ما اتخرجت اشتغلت 

كانت غير محجبة وكانت عيونها مليئة بالشغف والأمل، فجأة قررت تتحجب وبعدين ارتدت الخمار وبعدها ارتدت النقاب وأصبح تعاملها مع الجيران والبائعين مقتصرا على شراء احتياجاتها فقط". 


وأوضح هاني شاهد عيان أن المتهمة هدى، بعدما انتهت من جريمتها تخلصت من القطة التي كانت تربيها والدتها ووضعتها بجانب جثتها على السرير، وظلت تردد الله أكبر وعندما ألقى القبض عليها رفضت ترك المصحف الخاص بها من يديها.

وأشار هاني إلى أن المتهمة اتصلت بشقيقها وأبلغته: "قتلت ماما الدم مغرق هدومي تعالى وهات أخوك"، الأمر الذي جعل شقيقها يبلغ عن الجريمة ويصطحب شقيقه الأصغر إلى منزل والدته. 


وأوضح هشام، شاهد عيان، أن مندوبي الطب الشرعي غسلوا أيديهم داخل محله، وسألهم عن عدد الطعنات فأجابوا "40 طعنة بواسطة آلة حادة مقص". 


وأضاف هشام أن جثة المجنى عليها وضعت بجانب جثة القطة في عربة الإسعاف لكي يتم تشريحهما. 

وكان قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة "81 سنة" بعقار مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن (جروح طعنية بالصدر) كما عثر على هرة مذبوحة أعلى جثة المجني عليها.
Video Player


وبتشكيل فريق بحث وبإجراء التحريات وجمع معلومات بسؤال نجليها مهندس وطبيب، مصابين بجروح، قرر الأول بتلقيه اتصالا هاتفيا من شقيقتهما (موظفة سابقًا، ومقيمة صحبة والدتها "المجني عليها" بمحل البلاغ) وطلبت منه ضرورة حضوره وشقيقه لمسكنها، وعقب وصولهما شاهدا شقيقتهما تقف بمدخل الشقة بجوار جثة والدتهما ووجود هرتها مذبوحة أعلى الجثة، وبحوزتها مقص معدنى وقطعة معدنية "يد هون" عليهما آثار دماء، ولدى محاولة الثاني السيطرة عليها قامت بالاعتداء عليهما محدثة إصابتهما.

وأضاف أحدهما أن شقيقته مريضة نفسيًا منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسي لمدة 6 شهور، وبتاريخ الواقعة انتابتها حالة من الهياج قامت على إثرها بارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.