-->

مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالشرقية

مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالشرقية
لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرين في حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم مروع بطريق "بلبيس – العاشر" أمام مدخل مدينة العاشر ووجود وفيات ومصابين.

انتقل مأمور وضباط القسم وسيارات الإسعاف وضباط إدارة المرور إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة اصطدام مقدمة سيارة نقل بأتوبيس عمال بالطريق المشار إليه.

أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين جميعهم من ركاب الأتوبيس، ودفعت الحماية المدنية بـ10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثامين والمصابين لمستشفى بلبيس المركزى وتحويل 5 حالات لمستشفى الزقازيق الجامعى تحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وباشرت النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية التحقيقات

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.