شاهد أمه في أحضان عمه وصديقه فشنقوه جميعًا.. الحكم على 3 متهمين بقتل طفل كفرالشيخ

شاهد أمه في أحضان عمه وصديقه فشنقوه جميعًا.. الحكم على 3 متهمين بقتل طفل كفرالشيخ
وسوس له الشيطان ليتخلص من نجل شقيقه الطفل الذي لم يتجاوز عمره 6 سنوات، لأنه شاهده يخون شقيقه مع زوجته بالاشتراك مع صديق لهما، فقرر تحريض الصديق على قتل المجني عليه قبل أن يفضحهم أمام والده.

وقضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الرابعة" حضوريًا بمعاقبة المدعو "محمد. ا. ع"، مبيض محارة، ويقيم بدائرة مركز شرطة بيلا، بالإعدام شنقًا، و"محمد. ح. 

م."، تباع، ويقيم بمحافظة الغربية، و"عبدالناصر. إ. ا"، سائق "توك توك"، ويقيم بمركز بلطيم، بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل طفل.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبوزهرة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو غنام، وذلك في أحداث القضية رقم 19112 لسنة 2014 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 943 لسنة 2014 كلي كفرالشيخ.

تفاصيل الواقعة تعود إلى 6 سنوات مضت، في يوم 28 سبتمبر 2013، بدائرة مركز شرطة الحامول، عندما ارتكب المتهمان الأول والثاني قتل المجني عليه الطفل "إبراهيم ع. إ. ف"، عمدًا مع سبق الإصرار، وعقدوا العزم على قتله، بتحريض من المتهم الثالث سائق "توك توك".

وكشفت أوراق القضية أن المتهمين الأول والثاني رصدا الطفل المجني عليه، أثناء نومه في أحد الأماكن، وفور رؤيتهم له، جثم المتهم الأول فوقه وكمم فمه وأحكم قبضته حول عنقه، ولفوا قطعة قماش حول رقبته وأوثقوها في إحدى الأشجار وعلقوه بها، لكي يوهما الجميع أن الطفل انتحر، ولم يُقتل.

كما كشفت أوراق القضية أن المتهم الثاني بعد القبض عليه أقر أمام رجال المباحث أنه اشترك في تنفيذ الجريمة مع المتهم الأول، متهمًا إياه بقتل الطفل، بالطريقة المذكورة، بتحريض من المتهم الثالث عم الطفل.

وأوضح المتهم الثاني في اعترافاته أن السبب وراء الجريمة أن المجني عليه شاهده أثناء ارتكابه أفعالا منافية للآداب مع أمه، بالاشتراك مع عمه، وهددهم بفضح ما رآه أمام والده، إلا أنهم بادروا برصده وقتله.

وبناء على اعترافات المتهم أُلقي القبض على المتهمين الآخرين وأقرا بارتكابهما الواقعة وفق ما أقر به المتهم الثاني، مؤكدين أنه شارك في ارتكاب الواقعة بحمله الطفل المجني عليه أثناء ارتكاب الجريمة.


جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.