«اللي هموته هدفع ديته».. تفاصيل مقتل وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

«اللي هموته هدفع ديته».. تفاصيل مقتل وإصابة 3 في مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية
لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين وألقت أجهزة الأمن بالدقهلية القبض على 9 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت أبوالحسين التابعة للمركز ووجود متوفي ومصابين وحريق في أحد المنازل.

انتقلت أجهزة الأمن وضباط المباحث إلى القرية، وتبين مصرع مجدي حمزة خطاب 45 سنة، وإصابة هاني محمد غنام وآخر، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى أجا بينما حاصر قوات الشرطة مناطق الاشتباكات بعدما حاول بعض أهلية المتوفي حرق أحد منازل المتهمين بقتله.

وأكدت تحريات المباحث وأقوال شهود العيان أن المشاجرة بين عائلتي خطاب والتوابتي بسبب معاتبة الأخير لابن الأول على السير مسرعا بسيارته.

وقال شهود العيان: «كان ابن المتوفي يسير بسيارة ربع نقل مسرعا بشوارع القرية فعاتبه أحد أفراد عائلة التوابتي على السرعة، وطالبه بالسير ببطء حتى لا يتسبب في إصابة أحد»، فغضب الشاب ورد عليه قائلا: «اللي هموته هدفع ديته ملكش دعوة»، فضربه 

بالقلم على وجهه فعاد وأحضر والده وافراد أسرته للانتقام، وتطورت المشاجرة للضرب والاعتداء بالأسلحة بين أفراد العائلتين مما تسبب في مقتل والد الشاب وإصابة اثنين آخرين من عائلة التوابتي.

وأضاف شهود العيان أن بعض أفراد عائلة القتيل قاموا بإشعال النيران في منزل أحد افراد عائلة التوابتي والمشاركين في المشاجرة والمتهمين بقتل المجنى عليه.

تمكنت قوات الشرطة من القبض على 9 أشخاص من العائلتين، بينما سيطرت قوات الدفاع المدني على حريق منزل المتهمين ونشرت قوات الأمن كردون أمني في القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة .

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.