“المالية”| زيادة غير مسبوقة في مرتبات الموظفين العاملين بالدولةوالمعاشات.. وشهر مكافأة و2000 منحة لهذه الفئات

“المالية”| زيادة غير مسبوقة في مرتبات الموظفين العاملين بالدولةوالمعاشات.. وشهر مكافأة و2000 منحة لهذه الفئات
منذ أيام قليلة وأثناء حفل تكريم المرأة المصرية والأمر المثالية أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن إقرار حزمة قوية من القرارات الاقتصادية التي تصب في صالح ملايين المصريين وعلى رأسهم جميع الموظفين العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات.

وكان من ضمن القرارات التي أعلن عنها الرئيس بنفسه، هو رفع الحد الأدنى للموظفين العاملين بالدولة من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه، ورفع الحد الأدنى للمعاشات من 650 جنيه إلى 900 جنيه، هذا بخلاف العلاوات.

جدول الزيادات الجديدة للموظفين في المرتبات شاملاً العلاوات لجميع الدرجات الوظيفية بداية من يوليو 2019
مجلس الوزراء يوافق على زيادة غير مسبوقة بالمعاشات والمرتبات وحافز شهري جديد

حيث تم إقرار علاوتين للموظفين الأولى علاوة استثنائية بمقدار 150 جنيه لجميع العاملين بالدولة، وعلاوة ثانية بقيمة 7% وبحد أدنى 75 جنيه، هذا إضافة إلى علاوة لأصحاب المعاشات 15% وذلك بدايةً من يوليو المقبل 2019، هذا وقد أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن زيادة المرتبات هذا العام غير مسبوقة وتعد الأكبر على الإطلاق.

كما تقدت مجموعة من الجهات الحكومية بصرف علاوات لجميع الموظفين العاملين لهاد ومنهم من أق 1500 منحة، وبعضم أقر شهر للموظفين، وللمزيد اضغط هنا.

وهذا جدول يبين مقدار الزيادات الجديدة في الأجور والمرتبات شاملاً العلاوات والحد الأدنى بحسب ما تداوله النشطاء.



جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.