إصابة 19 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا

إصابة 19 شخصا في تصادم سيارتين بالمنيا
أصيب 19 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق متفرع من الزراعى القاهرة أسوان بزمام مركز المنيا، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتقرر خروجهم جميعا عدا 4 مصابين؛ تم وضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن واستقرار حالتهم الصحية.

تلقى اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدى سالم، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق المؤدى للصحراوى الغربى بزمام مركز المنيا، ووجود مصابين.

وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى العام، وانتقل المقدم أحمد صلاح مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسرى رئيس المباحث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارتين ربع نقل بسبب التخطى الخاطئ، 

وأفادت تحريات أوليه أنه أثناء سيرة سيارة أجرة قادمة من الطريق الصحراوى الغربى ومتجهة إلى مدينة المنيا اصطدمت بها سيارة نقل من الخلف ونتج عن ذلك وقوع مصابين.
انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، وتقرر التحفظ على السيارتين بأقرب نقطة شرطة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.