انفجار أنبوبة غاز منذ قليل يسفر عن مصرع ربة منزل وابنتها «آلاء 18 عاماً» بمحافظة قنا.. والداخلية تكشف التفاصيل

انفجار أنبوبة غاز منذ قليل يسفر عن مصرع ربة منزل وابنتها «آلاء 18 عاماً» بمحافظة قنا.. والداخلية تكشف التفاصيل
نشب منذ قليل حريق  بمنزل في قرية الكلاحين التابعة لمركز قفط بمحافظة قنا، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية للموقع للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء ” مجدي القاضي” مدير أمن قنا إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في قرية تابعة لمركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الحريق.

حيث تبين من التحريات الأولية أن الحريق قد أسفر عن مصرع كل من ” حليمة سعد جاد الرب 50 عاماً ربة منزل وابنتها آلاء عبد الله عبيد الله 18 عاماً، وذلك بسبب إصابتهم  بحروق بالغة.

كما أوضحت التحريات أن سبب الحريق هو انفجار أنبوبة بوتاجاز، حيث تم فرض كردون أمني على المكان من أجل مساعدة رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.