-->

بـ12 بودي جارد.. أحمد السبكي يحطم مقر موقع صدى البلد ويعتدى على العاملين (فيديو)

بـ12 بودي جارد.. أحمد السبكي يحطم مقر موقع صدى البلد ويعتدى على العاملين (فيديو)
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث، وقامت بتفريغ الكاميرات للوقوف على ملابسات الحادث.

أكد المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام ،أن لجنة الشكاوى برئاسة جمال شوقي تبحث  اليوم أول نزاع علي مسلسل في موسم دراما رمضان 2019.

“السبكي” بالكلبشات في النيابة مع حسن الرداد.. و”صدى البلد” ترفض التصالح في الاعتداء على الموقع

وأضاف المجلس فى بيان له، أن تلقى شكوي من شبكة قنوات صدي البلد وتتعلق بمسلسل “سوبر ميرو” الذي تلعب بطولته إيمي سمير غانم ووالدها سمير 

غانم،ويشارك في بطولة “سوبر ميرو”، كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وميار الغيطي، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج وليد الحلفاوي.
واشار المجلس الى أن  الشكوي تتضمن أن صدي البلد تتضرر من ممارسات غير مشروعة تمارس ضدها من قبل قنوات النهار ، وأنه علي الرغم من تعاقدها مع “كيوبك نت ” الشركة الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي وسداد الدفعة الأولي من التعاقد ، إلا أن شركة “السبكي” منتج العمل رفضت تسليم الحلقات لها بدعوي اعتراض قنوات النهار علي منح صدي البلد هذه الحقوق رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه ورغم أن حقوق قنوات النهار غير حصرية، وهو ما يعرض قنوات صدي البلد التي أعلنت مسبقا عن عرض المسلسل ، إلي أضرار جسيمة من كافة النواحي
تدور أحداث مسلسل “سوبر ميرو”، في إطار كوميدي فانتازي، حول “ميرو” وهي من الأبطال الخارقة مثل “سوبر مان”، وغيرها من الشخصيات الخيالية وتعتبر قصة العمل مصرية بإمتياز وغير مقتبسة من اى عمل اجنبي.
“سوبر ميرو” بطولة كل من إيمى سمير غانم، وحمدى المرغني، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، وبالاشتراك مع النجم سمير غانم، تأليف احمد محي، ومحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.