لحظة ضبط 1120 طربة حشيش قبل توزيعها ليلة العيد (فيديو)

لحظة ضبط 1120 طربة حشيش قبل توزيعها ليلة العيد (فيديو)
تباشر النيابة العامة التحقيقات، مع 4 من العناصر الإجرامية الخطرة لحيازتهم 1120 طربة من مخدر الحشيش بقيمة 10 ملايين جنيه أعلى طريق "إسكندرية ـــــ الزراعى" وبرج العرب قبل ترويجها على عملائهم في عيد الفطر.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد التشكيلات العصابية الخطرة في تهريب مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالى الغربى للبلاد وترويجه على 

نطاق واسع لعملائهم بمحافظات القليوبية والقاهرة والجيزة ضم (ثلاثة عاطلين – أحدهم سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ومطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنتين في قضية تبديد "زعيم التشكيل").

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبط المتهمين حال استقلالهم سيارتين ملاكى بطريق "القاهرة ــــــــ الإسكندرية" الزراعى دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة وبحوزتهم ( 670 طربة لمخدر الحشيش وزنت 67 كيلو جرام، مبلغ مالى قدره 30 ألف جنيه، 9 هاتف محمول ) وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى وأيدوا ما جاء بالتحريات.

كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة قسم شرطة برج العرب) تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وعلى نطاق واسع متخذًا من دائرة قسم شرطة برج العرب مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى. 

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهم في كمين أعد خصيصًا لهذا الغرض حال استقلاله سيارة ملاكي بدائرة قسم شرطة برج العرب وبحوزته (450 طربة لمخدر الحشيش وزنت 45 كيلوجراما، مبلغ مالى، هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته بنشاطه الإجرامى.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.