-->

مكافأة 100 مليون جنيه لـ"عمال الغزل والنسيج" غدا

مكافأة 100 مليون جنيه لـ"عمال الغزل والنسيج" غدا
أعلن عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم، بدء إجراءات صرف دفعة من المكافأة السنوية للعاملين في قطاع الغزل والنسيج، والتي يحين 

صرفها قبل شهر رمضان المبارك مباشرة، وتقدر قيمتها الإجمالية بـ97.5 مليون جنيه، يستفيد منها 60 ألف عامل في 32 شركة تابعة "للشركة القابضة"، إذ تم إيداع 

المبلغ اليوم بعد موافقة وزارتي المالية وقطاع الأعمال على مطالبات الشركة القابضة للغزل والنسيج و"النقابة العامة" بهذا الشأن.

وقال إبراهيم إنّه في إطار ما يبذل من جهود على مدار الشهريين الماضيين من جانب "الشركة القابضة" و"النقابة العامة" لصرف الدفعة الأولى من المكافأة، تم التواصل اليوم مع رئيس قطاع الموازنة في وزارة المالية، والذي أكد أنّ الدكتور محمد معيط وزير المالية، وافق على تحويل المبلغ وجرى التحويل اليوم الأربعاء، على أنّ يتم الصرف غدا الخميس.

وأكد رئيس النقابة أنّه تواصل مع رئيس "الشركة القابضة"، الذي وجّه بمتابعة تنفيذ عملية الصرف، داعيا رؤساء اللجان النقابية لإيفاد مندوبيهم صباح الغد على الأكثر، لاستلام الشيكات الخاصة بالدفعة الأولي من المكافأة للصرف فورا.
وكان الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، خاطب الدكتور محمد معيط وزير المالية، بسرعة تنفيذ طلب الشركة القابضة برئاسة الدكتور أحمد مصطفى، والنقابة العامة برئاسة عبدالفتاح إبراهيم، بصرف الحقوق السنوية التي تستقطع من ميزانية الدولة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.