-->

ارتفاع عدد ضحايا حادثي الطريق الصحراوي الشرقي بالجيزة لـ10 حالات وفاة و21 مصاباً.. ومصدر طبي يكشف التفاصيل

ارتفاع عدد ضحايا حادثي الطريق الصحراوي الشرقي بالجيزة لـ10 حالات وفاة و21 مصاباً.. ومصدر طبي يكشف التفاصيل
كشف مصدر طبي منذ قليل عن ارتفاع عدد القتلى والمصابين في حادثي انقلاب سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي منذ قليل بنطاق مركز أطفيح بمحافظة الجيزة

وأضاف المصدر الطبي من خلال تصريحات صحفية هامة أن الحادثين قد أسفرا عن مصرع 10 أشخاص من بينهم 7 سيدات منهم 6 محل إقامتهم دار السلام وواحدة محل إقامتها بني سويف.

وأوضح المصدر الطبي أنه تم نقل المصابين وعددهم 21 مصاباً إلى مستشفى أطفيح المركزي ومن بينهم فتاة تبلغ 14 عاماً، وأن إصاباتهم تتراوح ما بين كدمات وكسور بالجسم.

أضاف المصدر أن مستشفى أطفيح المركزي استقبل 21 مصابا بينهم فتاة تبلغ من العمر 14 سنة، لافتا إلى أن إصابتهم تتراوح ما بين كسور وكدمات بالجسم.

حيث تبين من التحريات الأولية ان سبب الحادثين هو انفجار إطار السيارتين ممن أسفر عن اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وجاري رفع أثار الحادث الآن وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.