-->

نعم للتعديلات الدستورية.. المصريون يواصلون قصف جبهة CNN وعمرو واكد

نعم للتعديلات الدستورية.. المصريون يواصلون قصف جبهة CNN وعمرو واكد
في صدمة تاريخية لقناة "سي.إن.إن" الأمريكية وحسابات لجان الإخوان الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استمر المصريون في التصويت بنعم للتعديلات الدستورية، في استطلاع الرأي الذي أجرته الشبكة الأمريكية أمس الأربعاء. 

القناة الأمريكية، وعلى الرغم من تحريضها المستمر ضد مصر وتحيزها الواضح في نقل عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اعترفت، اليوم الخميس، بأن استطلاع الرأي أظهر نسبة تأييد 50% من المشاركين، الذين تجاوز عددهم 105 آلاف شخص. 

في المقابل، واستمرارًا لنهجه المعادي للدولة المصرية والتحريض ونشر الأكاذيب والشائعات، زعم عمرو واكد أن "سي.إن.إن" تلاعبت في نتيجة الاستفتاء، وهو ما قوبل باستهجان شديد من رواد موقع "تويتر"، الذين دشنوا هاشتاج #نعم_للتعديلات_الدستورية للرد على لجان الإخوان الإلكترونية. 

يذكر أن هيئة الانتخابات أعلنت الأربعاء، عن موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب الثلاثاء، داعية المصريين في الخارج للمشاركة بالاستفتاء في 19 و20 و21 إبريل الجاري، أما موعد الاستفتاء للمصريين في الداخل فسيجري على أيام 20 و21 و22 من الشهر نفسه.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.