كشف غموض مقتل صاحب محل بشبرا الخيمة: «الزوجة والعشيق تخلصا منه ليتزوجا»

كشف غموض مقتل صاحب محل بشبرا الخيمة: «الزوجة والعشيق تخلصا منه ليتزوجا»
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة صاحب محل مقتولا داخل شقته بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء الواقعة زوجته صاحبة محل 

كوافير وعشيقها لرغبتهما في التخلص من المجني عليه ليتزوجا، تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا للعميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بشأن مقتل «ر ا ر» 57 عاما صاحب محل أدوات 

منزلية داخل مسكنه إثر إصابته بعدة طعنات وخذيه وقطعية متفرقه بالجسم. وبمناقشة زوجته «ر ص ح» 29 عاما صاحبة محل كوافير، قررت اكتشافها مقتل زوجها عقب صعودها من محل عملها للشقة سكنها لإيقاظه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء يحيى راضي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والمقدم أحمد عصر، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه «ر ص ح»، و«ض ع ح» 29 عاما عامل، وذلك لوجود علاقه عاطفية بين زوجة المجني عليه والمتهم منذ فترة ورغبتها في الانفصال عن زوجها (المجني عليه) مما دفعها للاتفاق مع المتهم على التخلص منه.

وأوضحت التحريات أن المتهمة قامت بالصعود للشقة محل الواقعة بحجة قضاء بعض المتطلبات وعقب خروجها تركت باب الشقة مفتوحاً مما سهل عملية دخوله وتمكن المتهم من الإجهاز عليه محدثاً إصابته بسلاح أبيض «مطواه» وفور تأكده من وفاته غادر الشقة واستمرت الأولى في محل عملها الكائن أسفل العقار حتى صعدت للشقة الساعة الخامسة مساء وقامت بالإبلاغ عن مقتل زوجها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بأحد المصارف بمنطقة بيجام دائرة القسم، تحرر عن تلك الإجراءات المحضر رقم 2795 إدارى قسم أول شبرا الخيمة، وجارى العرض على النيابة العامة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.