-->

ربة منزل بحلوان تضع قنبلة في سيارة زوجها للتخلص منه بمساعدة عشيقها.. وأول قرار من المحكمة

ربة منزل بحلوان تضع قنبلة في سيارة زوجها للتخلص منه بمساعدة عشيقها.. وأول قرار من المحكمة
قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار نبيل عزيز إبراهيم، وعضوية المستشارين جمال حسن أحمد، وعبد العزيز حسن عبد الونيس، بأمانة سر أشرف 

جابر، ومحمد الغلبان تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها و4 آخرين بتهمة الشروع في قتل زوج المتهمة الأولى وحيازة مفرقعات لجلسة 25 يونيو المقبل، بينما تم تحديد جلسة أخرى لمواصلة محاكمتهما في الواقعة التي أثارت ضجة كبرى.

وانت نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار عبد المجيد الشريف، أحالت سيدة و4 آخرين لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بمحاولة اغتيال زوجها، عن طريق زرع قنبلة 

بسيارته، وذلك بعد وصول إخطار للأجهزة الأمنية بالواقعة، وتبين من خلال التحقيقات والتحريات، بأنه أثناء سير زوج المتهمة، أمام جامعة حلوان، مستقلًا سيارته انبعث دخان من الجزء الأمامى بالسيارة، وتبين زرع قنبلة بالسيارة.



كما أشارت التحقيقات إلى أن الزوج أصيب باختناق نتيجة الغاز المنبعث من “القنبلة”، وتبين أن وراء ذلك زوجته، حيث إنها أرادت التخلص منه، فاتفقت مع 4 آخرين على زرع قنبلة بسيارته وقتله، فتم على الفور القبض على زوجة المجنى عليه والمتهمين الآخرين.

كما حرر محضر برقم 16060، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما، وأحالتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.